محمد سالم الجماني يقود الحملة الانتخابية للبام بأحياء مدينة العيون

0 608

تقدم السيد محمد سالم الجماني مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة العيون مجموعة من مناضلات ومناضلي الحزب في إطار الحملة الانتخابية التي اختار لها القائمون عليها أسلوبا مغايرا يعتمد على التواصل المباشر مع الساكنة وشرح مضامين البرنامج الانتخابي المحلي والجهوي والوطني.

وقد حرص المشاركون بتوجيه من السيد الجماني على احترام التدابير الوقائية الموصى بها في مواجهة كورونا.

وفي تصريح للشاب حمودي الجماني أحد مرشحي الحزب بلائحة الجهة ورئيس منظمة شباب البام بالجهة أكد أن شباب مدينة العيون طامح للتغيير في ظل نخبة ظلت لسنوات في موقع تدبير الشأن المحلي دون أن تستطيع حل مجموعة من الملفات الاجتماعية الحارقة على رأسها ملف التشغيل. وعبر حمودي الجماني عن ارتياحه الكبير لتجاوب الساكنة مع مرشح حزب الأصالة والمعاصرة خاصة بعدما تواصل معهم بشكل مباشر دون بروتوكولات عهدوها لزمن من طرف بعض الفرقاء السياسيين. 

كما شدد ذات المتحدث على أن التحولات المجتمعية التي عرفتها مدن الصحراء رفعت من درجة الوعي لدى الساكنة وجعلتها ترفع شعار الكفاءة للتدبير الشأن المحلي وهو ما جسده حزب الأصالة والمعاصرة بتقديمه مجموعة متكاملة من الكفاءات من خلال اللائحة الجهوية البرلمانية للنساء التي ترأستها مهندسة دولة السيدة لالة الحجة الجماني ووصيفتها صاحبة دكتوراه دولة، كما الحزب قدم كفاءة من العيار الثقيل على رأس لائحة الجهة.

وعن ظروف الحملة الانتخابية سجل ذات المتحدث إعجابه بالتزام وحضور مناضلات ومناضلي الحزب وأشاد بالدور الطلائعي الذي تلعبه المرأة البامية مؤكدا أن الحزب سيحقق نتائج جيدة تجعله في مراكز قرار جيدة لتطبيق برنامجه المحلي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...