مصر تحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا .. وفيروس كورونا يؤجل إياب الرجاء وغريمه الزمالك

0 211

أصبح، في حكم المؤكد، أن شرف استضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، سيؤول لمصــــر، خاصة بعدما تأهل نادي الأهلي المصري إلى دور النهائي على حساب الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة 23 أكتوبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي (مباراة الإياب) بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان الأهلي قد انتصر في مباراة الذهاب على حساب الوداد، في المباراة التي أقيمت بالمغــــــــــرب، وانتهت لصالح الفريق الضيف بهدفين نظيفين.

وكانت القرعة التي أجريت منتصف أكتوبر الماضي، قد اشترطت إقامة المباراة النهائية في مصر، في حال كانت المواجهة ستجمع بين فريق مغربي ومصري، أو بين فريقين مصريين. ولكن لو تأهل فريقان مغربيان إلى المباراة النهائية، فإن هذه الأخيرة كانت ستقام على أرضية ملعب مغربي.

هذا، من المرتقب أن يواجه نادي الأهلي في المباراة النهائية التي ستقام يوم 06 نونبر القادم، إما فريق الزمالك المصري أو فريقا مغربيا آخر وهو الرجاء البيضاوي.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء والزمالك انتهت لمصلحة الأخير ب 0-1، فيما تم تأجيل مباراة الإياب التي كانت مقررة يومه السبت 24 أكتوبر، إلى 01 من نوفمبر المقبل، وذلك بسبب إصابة العديد من لاعبي فريق الرجاء بفيروس كورونا المستجد.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...