نجوى ككوس تعزي في وفاة قائد التنــاوب الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي

0 293

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله النقيب الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي، المجاهد والوطني والمناضل الإتحادي الكبير اليوم الجمعة 29 ماي 2020 بمدينة الدار البيضاء.

وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم باسمي و نيابة عن مناضلي وأعضاء منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة إلى الأخوات والإخوة بالشبيبة الاتحادية ومن خلالكم لكل الاتحاديات والاتحاديين و كافة أصدقاء المرحوم ولأسرته السياسية الوطنية، بأحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلين عز وجل أن يعوضنا و إياكم عنه جميل الصبر وحسن العزاء.

وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا الرزء الفادح، مستحضرين ما كان يتحلى به الراحل المبرور من غيرة وطنية صادقة، وحرص شديد على قيم الديمقراطية والحداثة ، وما أبان عنه من نزاهة واقتدار في مختلف المهام والمسؤوليات السامية التي تقلدها كواحد من أهم رجال الدولة المخلصين والأكفاء، لندعو العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء عما أسدى لوطنه والعالم من جليل الخدمات، وأن يغدق عليه شآبيب الرحمة والغفران، وعظيم الثوبة والرضوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

نجوى ككوس

رئيسة منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...