واعمرو يحل بقطر للمشاركة في المؤتمر العالمي السابع للبرلمانيين ضد الفساد

0 484

حل النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو، يوم الأحد 08 دجنبر 2019 بالدوحة بدولة قطر، ممثلا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب للمشاركة في المؤتمر العالمي السابع للبرلمانيين ضد الفساد، الذي يستضيفه مجلس الشورى القطري، بالتعاون مع المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد «غوباك»، بمشاركة رؤساء وأعضاء برلمانات ينتمون لـ 106 دولة و(63) فرعا برلمانيا وطنيا حول العالم.

وتتضمن أعمال المؤتمر الذي انطلق اليوم الإثنين 09 دجنبر 2019، عددا من الجلسات، من بينها جلسة للنظر في تقرير المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد «غوباك» بشأن أنشطة الأمانة العامة للمنظمة، وأخرى حول «تعزيز الحكم الرشيد: النهوض بأهداف التنمية المستدامة»، وثالثة بعنوان «نزاهتنا: تعزيز الملكية، والترحيب بالمساءلة».

وتأتي استضافة دولة قطر لهذا المؤتمر العالمي الهام انطلاقا من إيمانها بضرورة العمل الجاد لمكافحة آفة الفساد في العالم، لما تمثله من خطورة بالغة على مستقبل الأمم وتقدمها ورفاهية الشعوب، وتوفير الحياة الكريمة لها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...