وهبي للوزير العلمي: المغاربة يعرفون كل شيء ويبحثون فقط عن المعقول ولا نحتاج من يعطينا دروساً

0 218

أكد النائب البرلماني عبد اللطيف وهبي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن المغاربة يرون ويعرفون كل شيء ولكنهم يبحثون فقط عن المعقول.

وأبرز وهبي في تعقيب إضافي وجهه لوزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي مولاي حفيظ العلمي، خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 21 يونيو 2021، أن المغاربة يعرفون كم يبلغ سعر سمك السردين في الميناء وكم يصبح سعره عندما يصل الى المواطن، ولم يسبق أن رأى المواطن المغربي سعر السردين وصل إلى 20 و 40 درهم حتى راَه. قائلا في هذا الصدد، “قطاع الصيد البحري فيه شوية ديال الانتخابات وشوية ديال المعقول وشوية ديال غير المعقول، لذلك نحن مسؤولين أمام الأمة، وإذا أردنا قول شيء يجب أن يكون في المعقول”.

وأضاف وهبي “إذا أردنا الحديث عن مناصب الشغل، لنرى فقط كم عدد المسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي، من جهة أخرى فالسيد إدريس جطو، هو من وضع تصور مشروع السيارات، ولذلك لا نريد من أحد أن يعطينا دروسا لله”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...