وهبي يجتمع بمرشحات ومرشحي البام الفائزين في انتخابات الغرف المهنية بجهة فاس- مكناس

0 614

على إثر النتائج المهمة التي حصل عليها حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات الغرف المهنية، عقد السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للبام، لقاء مع مرشحات ومرشحي الحزب بجهة فاس مكناس الذين ظفروا بمقاعد في هذه الانتخابات، وذلك اليوم السبت 7 غشت 2021 بمدينة فاس.

وهنأ السيد الأمين العام المنتخبين، ومن خلالهم المناضلات والمناضلين، بهذه النتائج المشرفة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة.

كما انتهز وهبي الفرصة لينوه بالتعبئة القوية التي انخرط فيها كل مناضلات ومناضلي الحزب خلال هذا الاستحقاق الانتخابي، الذي يكرس استمرار الثقة والقوة في مؤسسة حزب الأصالة والمعاصرة.

وبخصوص التحالفات الخاصة بمكاتب الغرف، قال الأمين العام “هذه العملية ستكون من اختصاص المنتخبين وليس الأمانة العامة للحزب أو الأمانة الجهوية، ومن جهتي سأتبنى كل تحالف بل سأدافع عنه”، داعيا منتخبي الحزب إلى إشراك النساء والشباب في تدبير هذه الغرف وفتح قنوات التواصل مع كافة القوى السياسية، من أجل خدمة المواطنات والمواطنين.

فاس: سارة الرمشي/المصطفى جوار/عبد الرفيع لقصيصر

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...