اختتام دوري منظمة شباب البام “فاس ” بمقاطعتي المرينيين وجنان الورد في كرة القدم

0 922

في إطار الدينامية التي تعرفها منظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بإقليم فاس و التي سطرت برنامجا لتنظيم دوريات رمضانية لكرة القدم تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية البشرية” بالمقاطعات الستة.

على مستوى مقاطعة جنان الورد عرف يوم 05 ماي 2021 اليوم الختامي للدوري ، إذ توج فريق أسود سيدي بوجيدة بطلا للدوري، الدوري الذي انطلق يوم السبت 1 ماي ،2021 عرف مشاركة 80 شابا موزعين على ثماني فرق تمثل مختلف أحياء المقاطعة، نظم تحت إشراف عضوة المجلس الجهوي لشبيبة الأصالة و المعاصرة بجهة فاس مكناس ورئيسةاللجنة التحضيرية الأخت يسرى الصباني.

و في هذا السياق أكدت الأخت يسرى الصباني على أن الدوري مر في أجواء الروح الرياضية العالية و استحضار القيم الأخلاقية المتعارف عليها داخل المجتمع غير أنها سجلت مجموعة من الملاحظات من بينها يجب التفاعل مع قضايا الشباب من خلال إحداث ملاعب القرب و البنيات التحتية كمتنفس للشباب.

في حين اختتم الدوري الرمضاني المنظم من طرف منظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة المرينيين تحت إشراف السيد أسامة بوركيزة رئيس المكتب المحلي للمنظمة بالمقاطعة ذاتها ، في جو احتفالي متميز يوم الجمعة 07 ماي الموافق ل 24 رمضان بأكاديمية أقصبي لكرة القدم.

و عرف هذا الدوري مشاركة 10 فرق تضم 80 شاب و 20 شابة ينحدرون من مختلف أحياء مقاطعة المرينيين، كما تم تنظيم حفل و استعراض متميز من طرف الفرقة النحاسية التي تتكون من شباب و شابات من نفس المقاطعة، قبل انطلاق المباريات النهائية لفئتي الذكور و الإناث.

اختتام الدوري كان مناسبة لمناقشة أوضاع الشباب و تطلعاتهم في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، كما تم توزيع الجوائز على المشاركين( أطقم رياضية و كرات ) و تقديم درع البطولة للفريق الفائز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.