الأمانة الإقليمية للبام بالحاجب تعقد لقاءً تواصليا ناجحا ..والكناوي يؤكد أن البام سيعود بقوة في هذا الإقليم

0 892

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم الحاجب لقاءً تواصلياً تحت شعار: “أي مقاربة للخروج من موجة غلاء الأسعار في ظل أزمة التضخم”، يوم الأحد 14 ماي 2023، بقاعة عبد الله الكناوي بسوق الكور.

اللقاء عرف حضوراً متميزاً لقيادة الحزب الجهة يتقدمهم الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، الدكتور محمد الحجيرة، والبرلمانية- رئيسة المجلس الجهوي للحزب السيدة خديجة حجوبي، والنائب البرلماني إدريس الشبشالي، والأمين الإقليمي للحزب بإقليم الحاجب السيد عبد الله الكناوي، ونواب رئيس مجلش جهة فاس مكناس والأمناء الإقليميين والمحليين للحزب بالجهة.

وافتتح اللقاء التواصلي السيد الكناوي، بكلمة ترحيبية بالقيادة الحزبية بالجهة، وخصوصا مناضلات ومناضلي الحزب الحاضرين، مشيراً إلى أن الحضور المكثف للنساء ما هو إلا دليل على المناصفة والمكانة التي تحظى بها المرأة وخصوصا المرأة القروية في صلب اهتمام حزب الأصالة والمعاصرة.

وأبرز الكناوي أن الحضور اللافت للنساء في هذا اللقاء هو كذلك رسالة واضحة من القيادة الوطنية للحزب؛ من أجل ضخ دماء جديدة للعنصر النسوي في التنظيمات الحزبية على الصعيد الوطني، مطلعاً الحاضرات والحاضرين على أن البام بإقليم الحاجب بخير وعلى خير تنظيميا، حيث يضم ثلاث أمانات محلية وأمانة إقليمية، وتوجد تمثيلية للنساء والشباب في كل التنظيمات الموازية ويقومون بدورهم الكامل في كل المحطات الحزبية.

وتطرق الأمين الإقليمي لأهمية هذه اللقاءات التواصلية التي سطرتها الأمانة الإقليمية والتي تسهم في تعزيز التواصل بين جميع منتخبات ومنتخبي الحزب بالإقليم، وحفاظ الحزب على منحاه التصاعدي الذي حققه خلال الانتخابات التشريعية الماضية، عن طريق العمل الجاد والتواصل المستمر والمتواصل مع عموم المواطنات والمواطنين.

الحاجب-تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.