الأمانة المحلية للبام بمراكش المدينة تعقد اجتماعا تنظيميا

0 272

في جو من المسؤولية وروح النضال المستمر، عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش المدينة، اجتماعا تنظيميا برئاسة الأمين المحلي محمد الإدريسي؛ وبحضور الأمين الإقليمي للحزب؛ أشرف برزوق.

اللقاء كان فرصة لتقييم مرحلة مرت واستشراف مرحلة مهمة من عمر حزب الأصالة والمعاصرة، أجمع فيها أعضاء الأمانة المحلية على السير قدما من أجل إسهام إيجابي في الحياة السياسية من خلال هذه الأمانة المحلية.

أغلب المداخلات انصبت على أهمية التكوين والتأطير، وإعداد أطر حزبية مناضلة تسهم في الإجابة على أسئلة التنمية وحاجيات الساكنة.

محمد الإدريسي أبدى رغبة أكيدة في العمل الجاد مع كافة المناضلات والمناضلين، مشددا على أن باب التواصل مفتوح دائما من أجل عمل حزبي منتج وفاعل.

بدوره السيد برزوق من جهته اعتبر أن اشتغال وتفعيل هياكل الأمانة المحلية مراكش المدينة؛ الخاصة بالعمل النسائي والشبابي، الرياضي الثقافي والاجتماعي؛ رهان سيشتغل جميع المناضلات والمناضلين على إنجاحه والتعبئة لذلك.

وفي ختام اللقاء أعلن الإدريسي عن تنظيم ورشة تكوينية من طرف الأمانة المحلية في موضوع: “التخطيط الاستراتيجي وبناء مشاريع أقطاب الأمانة المحلية”؛ لفائدة أعضاء الأمانة المحلية، وذلك يوم السبت 04 مارس 2023 على الساعة الخامسة مساء بالمقر الجهوي للحزب بتاركة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.