الأمين العام يهنئ السيد حميد وهبي إثر تجديد الثقة له أمينا عاما جهويا للبام بجهة سوس ماسة

0 324

وجه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ اليوم السبت 29 أكتوبر الجاري؛ رسالة تهنئة للسيد حميد وهبي؛ وذلك بمناسبة تجديد الثقة له أمينا عاما جهويا للحزب بجهة سوس ماسة.

وجاء في رسالة تهنئة الأمين العام:

“على إثر إعادة الثقة فيكم أمينا عاما جهويا من طرف مؤتمرات ومؤتمري جهة سوس ماسة؛ ضمن أشغال المؤتمر الجهوي الثالث للحزب المنعقد بأكادير؛ فإنه من دواعي الغبطة والسرور أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة هذا النجاح وكذا نجاح أشغال المؤتمر الجهوي، الأمر الذي يؤكد التموقع القوي والتواجد الكبير للحزب بكل أقاليم الجهة، كما يعكس الثقة التي يحظى بها من لدن المواطنات والمواطنين المتطلعين إلى آفاق أفضل وتحقيق الانتظارات من خلال كل كفاءات الحزب؛ برلمانييه ومنتخباته ومنتخبيه”.

وأضاف الأمين العام “كما أغتنم هذه الفرصة للإشادة بالجهود التي بذلت من طرف المناضلات والمناضلين والمنتخبين من أجل استمرار إشعاع الحزب على كل المستويات”.

وأردف السيد الأمين العام؛ “وهي مناسبة لأوجه الدعوة من خلالكم الأخ حميد وهبي؛ إلى كل مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب للعمل بشكل جماعي أساسه التعاون والتضحية والعطاء المتواصل؛ بمشاركة فعالة وفاعلة لكل أعضاء الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي بمختلف لجانه”.

وختاما؛ “أسأل الله لكم التوفيق في مهمتكم على رأس الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة سوس ماسة؛ ودمنا جميعا في خدمة الصالح العام بجهة سوس ماسة والوطن ككل”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.