الأمين العام يهنئ السيد محمد الحجيرة بمناسبة تجديد الثقة له أمينا جهويا للحزب بجهة فاس مكناس

0 484

توجه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ برسالة تهنئة للسيد محمد الحجيرة؛ إثر تجديد الثقة له؛ للمرة الثانية على التوالي؛ أمينا جهويا للحزب بجهة فاس مكناس.

وورد في رسالة تهنئة الأمين العام:

“على إثر إعادة الثقة فيكم أخي محمد الحجيرة أمينا جهويا من لدن السيدات والسادة مؤتمرات ومؤتمري جهة فاس مكناس؛ عقب انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب يومه السبت 19 نونبر الجاري بمدينة فاس؛ يسعدني أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني وجميل المتمنيات بمناسبة هذا النجاح؛ مؤكدا لكم بالمقابل أنكم أبليتم في الولاية المنصرمة البلاء الحسن وأنتم تدبرون شؤون الحزب بمعية كل المناضلين والمناضلات.

وإن نجاح المؤتمر الجهوي لفاس مكناس؛ لمؤشر على المكانة الوازنة لحزبنا سياسيا، وكذا اشتغاله في كل المؤسسات المنتخبة من جماعات ترابية وغرف مهنية، وهي نقاط تدعم الثقة التي يحظى بها الجرار من قِبل المواطنات والمواطنين بكل أقاليم الجهة؛ وهم جميعاً يتطلعون إلى أفق أحسن وتحقيق الانتظارات عبر كفاءات الحزب ومنتخباته ومنتخبيه”.

وأضاف الأمين العام “كما أغتنم هذه الفرصة لأثمن جهود المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين بجهة فاس مكناس حتى يستمر وهج الحزب وإشعاعه على كل المستويات”.

وأردف السيد الأمين العام؛ “وهي مناسبة أيضا لأوجه الدعوة من خلالكم الأخ محمد الحجيرة؛ إلى عموم مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة للعمل سويا بجد واجتهاد وعطاء متواصل”.

وختاماً؛ “أرجو لكم كل التوفيق في مهامهم على رأس الأمانة الجهوية للحزب بجهة فاس مكناس؛ ودمنا جميعا في خدمة الصالح العام”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.