الباكوري: البام ينخرط بشكل جد إيجابي على مستوى النقاش العمومي حول قضيتنا الوطنية

0 494

ثمن، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي، السيد عبد السلام الباكوري، خلال كلمته الافتتاحية ضمن أشغال الندوة التفاعليــــة حول”مستجدات القضية الوطنيــــــة”، مساء اليوم الأربعاء 18 نونبر الجاري، (ثمن) المبادرات الملكية عاليا، وكذا تدخل القوات المسلحة الملكية لإعادة فتح معبر الكركرات وتأمين تدفق الأشخاص والبضائع.

وفي هذا السياق، عبر الباكوري عن الدعم المطلق واللامشروط للتدخلات الشرعية التي تستهدف ضمان أمن العبور في الكركرات، ولكل القرارات التي تتخذها المملكة حفاظا على استقرارها وأمنها ووحدة أراضيها ..

وقال الباكوري إن تنظيم هذه الندوة يأتي في إطار المساهمة في النقاش العمومي حول قضيتنا الوطنية، وذلك من خلال استضافة نخبة من الباحثين والمحللين الأكاديميين والحقوقيين والسياسيين.

ووجه السيد الأمين العام الجهوي بهذه المناسبة، باسمه الشخصي، وباسم جميع مناضلات ومناضلي الحزب، عبارات الشكر والتقدير إلى كل المشاركات والمشاركين في هاته الندوة، كم تقدم بشكره إلى الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي لمشاركته المتميزة في تأطير أشغال الندوة.

وختم الباكوري كلمته بالقول: “نجدد تشبثنا الراسخ بوحدتنا الترابية والوطنية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، راجين أن يحفظ جلالته ويقر عينه بولي عهده مولاي الحسن وصنوه الأمجد مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.