البام يتحرك .. اجتماع تنسيقي لقطب الإعلام والتواصل بالرباط يتدارس استراتيجية العمل والانخراط في الدينامية الشاملة للحزب

0 889

أشرف؛ عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد أحمد أخشيشن، صباح اليوم الأربعاء 12 يناير 2022؛ بالمقر المركزي للحزب بالعاصمة الرباط، على أشغال اجتماع لقطب الإعلام والتواصل.

وتمحور الاجتماع الذي جرت أشغاله بشكل حضوري وكذا بواسطة تقنية التناظر المرئي، حول بحث سبل تطوير الأداء الإعلامي وتقنيات التواصل داخل الحزب، بهدف تجويد تسويق مختلف الأنشطة التي ينظمها الحزب وكذا تقوية آليات مواكبة تدبير الشأن العام على مستوى الجماعات الترابية والقطاعات الحكومية التي يشرف عليها الحزب؛ والانخراط بشكل عام في الدينامية الشاملة التي يعرفها البام.


ويأتي هذا الاجتماع، تبعا لمخرجات اجتماع سابق للمكتب السياسي؛ تمحور حول تدارس الخطوط العريضة التي تهم إعداد التقرير الأولي، وأساسا تسطير استراتيجية الاشتغال التي سيباشرها القطب، في أفق إحالتها على أنظار المكتب السياسي.

وكان اجتماع للمكتب السياسي انعقد برئاسة الأمين العام، السيد عبد اللطيف وهبي، قد خلص للإعلان عن تشكيل ستة أقطاب وهي: قطب الإعلام والتواصل، قطب الإدارة والرقمنة، قطب التنظيم، القطب المالي، قطب المنتخبين، قطب العلاقات الخارجية.


ويهدف حزب الأصالة والمعاصرة، من خلال إحداث هذه الأقطاب، إلى بلورة تصورات وبرامج عمل توازي الطموحات التي يشتغل عليها البام في الوقت الحالي والأفق المستقبلي على عدة مستويات، من أجل مواصلة تنزيل مضامين برامج اشتغاله، حتى يواصل في أجواء من الإيجابية والمسؤولية تنفيذ التزاماته تجاه المواطنات والمواطنين.

ويؤكد هذا التوجه، حرص الحزب على إعمال مقاربة تشاركية تقوي عمل الأقطاب، بمشاركة كل المناضلات والمناضلين من كافة الجهات، بالإضافة إلى تأهيل وتنزيل مقررات هذه الأقطاب وتطوير حضورها وأدوارها المنوطة بها.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.