الزعيم ينوه بالحضور النسائي المكثف بمؤتمر الحوز ويؤكد أن المرأة الحوزية حققت المناصفة بهذه المحطة

0 261

استطاع باميو إقليم الحوز إنجاح محطة المؤتمر الإقليمي لأيت أورير، المنعقد يومه السبت 28 يناير 2023 بمدينة أيت أورير، وذلك بعد عمل تنظيمي متواصل لتشكيل مكاتب الأمانات المحلية تضم تمثيلية لكافة القبائل والجماعات والدواوير التابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

وهذه المناسبة، نوه النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم، بالحضور المكثف والمميز للنساء في المؤتمر الإقليمي، معبرا عن ذلك بقوله: “بين حضور أكثر من ألفي مناضلة ومناضل عن إقليم الحوز للمؤتمر، حققت المرأة الحوزية المناصفة بهذه المحطة”.

وأشاد الزعيم بهذا العرس النضالي الذي شهدته إحدى قلاع البام النضالية وهي الحوز، بحضور القيادة الوطنية والجهوية والإقليمية، مؤكداً للمؤتمرات والمؤتمرين في هذا السياق أن معرفته بالسيد أحمد التويزي التي بدأت منذ سنة 2008، توطدت بشكل أكبر عند رئاسته للفريق البرلماني، مشيرا بالقول: “عرفت الرئيس بشكل أكثر خلال هذه الولاية بمصداقيته والتزامه وقيادته الرصينة للفريق النيابي..نحن راضون عن فريقنا كذلك على قيادتنا”.

وانتقل الزعيم، لينوه بالعمل الكبير الذي قامت به هذه الحكومة خلال هذه الظرفية العصيبة التي عاشها العالم بأسره، حيث التزمت بوعودها المتمثلة في تحقيق التغطية الصحية لجميع المغاربة، وستقدم لأول مرة في المغرب الدعم المباشر للمحتاجين من خلال السجل الاجتماعي الموحد.

أيت أورير- تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.