الطاوس يشرف على تدشين المقر الجديد لنيابة التعليم بجماعة ميضار

0 872

أشرف عبد السلام الطاوس رئيس جماعة ميضار بإقليم الدريوش، يوم الخميس 14 فبراير 2019، على تدشين المقر الرسمي الجديد لنيابة التعليم بمدينة ميضار، وذلك بمشاركة عامل عمالة إقليم الدريوش، والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، وذلك بحضور المدير الإقليمي، ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة بالإقليم، وممثلو مجلس جهة الشرق عن الإقليم، ورؤساء المصالح الخارجية والهيئات الأمنية، إضافة إلى أطر المديرية وعدد من الفعاليات الجمعوية.

وفي هذا الإطار، قدم المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالدريوش، مختلف التفاصيل المتعلقة بالمقر الرسمي لنيابة التعليم بمدينة ميضار، الذي شيد على مساحة 1300 متر مربع ويتكون من طابقين، مبرزا للحضور المرافق التي يتضمنها.

ومن جهته، أوضح عبد السلام الطاوس أن الهدف من افتتاح المقر الجديد للنيابة هو الرفع من مردودية الأطر الإدارية، وتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين ونساء ورجال التعليم وباقي الشركاء المرتبطين بالقطاع، ما سينعكس إيجابا على منظومة التربية والتكوين بإقليم الدريوش.

إلى ذلك، اعتبر الطاوس أن المقر الجديد لنيابة التعليم سيشكل تحفيزا لجميع أفراد الأسرة التعليمية، مؤكدا أنها فرصة سانحة للموظفين العاملين بالنيابة لتجويد وتحسين التدبير الإقليمي للمنظومة التربوية.
إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.