العمري يؤطر لقاء تواصليا بجماعة مولاي علي الشريف

0 280

انعقد، يوم الأحد 22 يناير 2023، لقاء تواصلي لرؤساء مجالس الجماعات ومنتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بالرشيدية، من تأطير الأمين الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت؛ مولاي مصطفى العمري. 

وتطرق العمري لقوة حزب الأصالة والمعاصرة تنظيميا ومؤسساتيا في إرساء مناخ سياسي ديمقراطي خدمة لمصلحة الوطن، داعيا رؤساء مجالس الجماعات والمنتخبين في الوقت نفسه إلى الاشتغال على تقديم برنامج تنموي يليق بساكنة القرى والمداشر، والتجاوب مع متطلبات ومشاكل الساكنة المرتبطة بالماء والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية. 

كما أشاد العمري بالدور المهم والعمل الكبير الذي يقوم به وزراء الحزب خدمة المصلحة العامة والوطن، والانخراط الواسع للبرلمانيين في الترافع وإيصال صوت ساكنة جهة درعة تافيلالت.

ودعا الأمين الجهوي كل المنتخبين والمناضلين إلى التعبئة والتأطير استعداد للمحطات التنظيمية الحزبية، وخصوصا المؤتمر الجهوي بجهة درعة تافيلالت؛ لإرساء تنظيم حزبي قوي يليق بمكانة الحزب على مستوى الوطني.

في حين أعرب الحضور في مختلف تدخلاتهم عن استعدادهم الدائم لخدمة المواطنين والمواطنات، وانخراطهم في تقوية صفوف حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرشيدية.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.