الوفا يحضر مراسيم توزيع الجوائز على الفائزين بالنسخة 33 لمراطون مراكش الدولي 

0 408

حضر المستشار البرلماني- رئيس مجلس مقاطعة المشور القصبة بمراكش؛ عبد الرحمان الوفا؛ مراسيم توزيع الجوائز على الفائزين في النسخة 33 من ماراطون مراكش الدولي، وذلك إلى جانب رئيس جمعية الأطلس الكبير  الجهة المنظمة، ووالي جهة مراكش آسفي- عامل عمالة مراكش، وفعاليات أخرى.

وشدد الوفا على هامش اختتام الدورة 33، على أنه يمكن اعتبار هذه النسخة ناجحة على جميع المستويات، مضيفا أن عدد المشاركين فاق التوقعات، حيث ان وصل إلى 14 ألف متسابقا، في الوقت الذي كانت اللجنة المنظمة تنتظر مشاركة 11 الف متسابقا، حسب تصريح رئيس الجمعية المنظمة.

هذا وأصبح ماراطون مراكش الدولي المنظم من قبل جمعية الأطلس الكبير، بشراكة، على الخصوص، مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وولاية جهة مراكش آسفي، والجماعة الحضرية المشور- القصبة، ومجلس عمالة مراكش، ومجلس الجهة، تظاهرة دولية كبرى في رياضة ألعاب القوى، ومدرسة لانطلاقة نجوم كبار في مشوارهم في هذا النوع الرياضي، والذين بصموا الساحة الدولية، وكذا لانطلاقة عدائين مغاربة على وجه الخصوص.

ويذكر أن ماراطون مراكش الدولي كان قد حصل على الاعتماد المؤهل لبطولة العالم التي نظمت ببكين في 2015، وكذا على الاعتماد الذي جعله مؤهلا للألعاب الأولمبية لطوكيو 2020.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.