انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة

0 2٬547

جرى اليوم الأحد بمدينة الجديدة انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي، أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي عقد على مدى ثلاثة أيام بمركز المعارض محمد السادس.

وجرى انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي، من قبل أعضاء المجلس الوطني للحزب، وذلك باعتباره مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

ويعتبر السيد وهبي ، النائب البرلماني والمحامي المنتمي لهيئة الرباط، الذي يتميز بنشاطه وحيويته داخل قبة البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، من القياديين البارزين في الحزب ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان.

وقال السيد وهبي في كلمة ، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب ، إنه ” واع بالتحديات التي تنتظره “، ونوه بهذه المناسبة بالعمل الذي قام به على رأس الحزب ، سلفه السيد حكيم بنشماس ، والذي يوجد حاليا على رأس الغرفة الثانية للبرلمان .

وبعد أن دعا مجموع الأحزاب إلى العمل على خدمة الوطن والشعب ، قال إنه يمد يده لكل الفاعلين السياسيين من أجل بلوغ هذه الغاية .

وفي سياق متصل تم إعادة انتخاب السيدة فاطمة الزهرة المنصوري على رأس المجلس الوطني للحزب ، وذلك بعد انسحاب منافسيها ( 3 مرشحين آخرين ) ، مباشرة قبل بدء عملية التصويت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.