انتخاب حميد نور أمينا محليا للبام بجماعة الغوازي بإقليم تاونات

0 795

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات، يوم الجمعة 27 نونبر 2020، الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بجماعة الغوازي، حيث تم انتخاب حميد نور أمينا محليا بالإجماع.

كما تم خلال الجمع العام التأسيسي انتخاب أعضاء الأمانة المحلية بإجماع منخرطي الحزب الحاضرين بالجمع العام، وذلك في التزام تام بالتدابير الاحترازية والوقائية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا.

الجمع العام، الذي أشرف عليه عماد عبد المومن الدراني ولخليفي أحمد أمين، وبحضور اسماعيل الوالي المرابط نجيب وعبد الواحد العادلي، أعضاء الأمانة المحلية للحزب بإقليم تاونات، يأتي في إطار برنامج تنظيمي سطرته الأمانة الإقليمية للحزب بتاونات يهم تأسيس الأمانات المحلية والتنظيمات الموازية، كما يأتي أيضا في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتميز الجمع العام تميز بالكلمة التوجيهية عن بعد للدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي، الذي نوه بالعمل المتميز الذي تباشره الأمانة العامة الإقليمية للحزب بتاونات، والأمانة المحلية للحزب بقرية بامحمد، حيث دعا جميع مناضلات ومناضلات ومنتخبات ومنتخبي الحزب، إلى الانخراط الجاد والمسؤول في هذه الدينامية بهدف التنزيل الأمثل لقرارات وتوجيهات القيادة الوطنية، برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي والمكتب السياسي.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.