انتداب عبد الحكيم الوهراني أمينا محليا للبام بجماعة ريصانة الشمالية- إقليم العرائش

0 840

في إطار مواصلة تنزيل الاستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش، وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، انعقدت بعد زوال يومه الأحد 30 ماي الجاري، أشغال الجمع العام التأسيسي للأمانة العامة المحلية للحزب بالجماعة الترابية ريصانة الشمالية، تحت الإشراف الفعلي للأمين العام الإقليمي، السيد مومن الصبيحي، ومرشح الحزب للانتخابات التشريعية، السيد محمد الحماني، وبحضور نساء ورجال من ساكنة المنطقة.

أشغال الجمع العام التأسيسي، تخللتها كلمة افتتاحية للأمين العام الإقليمي للحزب بالعرائش، تطرق فيها إلى السياق الذي ينعقد فيه هذا الجمع بجماعة ريصانة الشمالية، مشددا على أهمية تقوية ركائز الجانب التنظيمي على اعتبار أنه يعد من أهم واجهات النجاح الحزبي من جهة، كما أن قوة هذا الجانب، يسترسل الصبيحي، من شأنها الإسهام في تمكين الحزب من نتائج جد متقدمة ارتباطا بالاستحقاقات المقبلة.


ومن موقعه، أبرز الحماني ضرورة التعبئة الجماعية في صفوف المناضلات والمناضلين من أجل أن يكون لحزب الأصالة والمعاصرة تموقعه الجيد، مثمنا كذلك تعزيز الحضور الحزبي بإقليم العرائش من خلال تأسيس الأمانة المحلية لجماعة ريصانة الشمالية. بالإضافة إلى أن هذه الدينامية التنظيمية لها دورها المهم في الحفاظ على المكتسبات التي تحققت، وليظل حزب الأصالة والمعاصرة في طليعة المترافعين عن قضايا المواطنات والمواطنين بكل الجماعات الترابية التابعة لإقليم العرائش.

وبعد نقاش مسؤول ومثمر بين كل الحضور، وتسطير برنامج العمل القادم والتأكيد على المشاركة الجماعية في إنجاح مشاركة حزب الأصالة والمعاصرة خلال الاستحقاقات المقبلة، أفرزت أشغال الجمع العام التأسيسي انتداب أمانة محلية يترأسها السيد عبد الحكيم الوهراني.

مــــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.