بركات يترأس لقاء تواصليا حاشدا للبام بجماعة أيت تكلا أوزود

0 351

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بشكل عام وإقليم أزيلال بشكل خاص، انعقد يوم الخميس 08 يوليوز الجاري، جماعة ايت تكلا (أوزود) بإقليم أزيلال، لقاء تواصلي حاشد، تحت إشراف عضو المكتب السياسي، السيد عادل البركات، وبحضور عضو الفريق النيابي، السيدة عائشة ايت حدو، وقيادات إقليمية، وبعض رؤساء الجماعات التي يترأسها الحزب.

هذا اللقاء الذي حضره حشد كبير من ساكنة الجماعة تمثل مختلف الفعاليات المحلية من منتخبين ومجتمع مدني، كان مناسبة للإنصات لهموم وانشغالات أبناء المنطقة بكل أريحية، وعرض مجموعة من المشاريع التي أنجزت في إطار تهيئة المنطقة السياحية لأوزود بتمويل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال.

وقد عبر الحضور عن رغبتهم الأكيدة في تقديم الدعم لحزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات المقبلة من أجل الظفر برئاسة الجماعة وحشد الأصوات للانتخابات التشريعية والجهوية.

وفي ذات السياق، أشاد البركات بكل المداخلات وثقتهم في حزب البام وقياداته الإقليمية، والجهوية والوطنية، مشيرا إلى الدور الذي يتعين على الغيورين على المنطقة المؤمنين بمشروع الحزب القيام به بعناية، خصوصا على مستوى عملية اختيار المرشحين في تحمل المسؤولية للنهوض بالتنمية المحلية لمنطقة أوزود.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.