بركات يشارك في الدورة العادية الثانية للمجلس الإداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء

0 393

شارك؛ رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة؛ عادل بركات؛ إلى جانب والي الجهة، صباح يوم الأربعاء 29 دجنبر الجاري، في أشغال الدورة العادية الثانية للمجلس الإداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة، وذلك بحضور عامل إقليم الفقيه بن صالح، وممثلي وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية، والمديرة العامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، وكافة أعضاء المجلس الإداري للوكالة.

وتم خلال الدورة التأكيد على الأهمية الإستراتيجية والدور المحوري  والهام الذي تؤديه الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة؛ من أجل تقديم خدمات بالجودة المطلوبة وفي ظروف أحسن لفائدة للساكنة في قطاعي الماء و التطهير السائل.

كما تم التشديد على بذل المزيد من الجهود؛ للرفع من مستوى هذه الخدمات ومن الإستثمارات ونسب إنجازها للإستجابة لإنتظارات المواطنين، وذلك لتجاوز كل الإشكالات المرتبطة بالضغط الناتج عن الطلب المتزايد على توفير الماء الصالح للشرب، والتطهير  السائل بالتجمعات السكنية بهذه الجماعات التي تتدخل فيها الوكالة.

وفي ذات السياق، أشاد السيد عادل بركات، في مداخلته بالتحسن النوعي لنسب التغطية بشبكة الماء والكهرباء بالعالم القروي بفضل تدخلات مجلس جهة بني ملال خنيفرة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.