بلاغ الأمانة العامة الإقليمية للبام بصفرو

0 882

عقدت الأمانة العامة الإقليمية بصفرو اجتماعا برئاسة الأمين العام الإقليمي السيد إدريس عميمي يوم الخميس 07 نونبر 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بصفرو اجتماعا خصص للتداول في نقط جدول الأعمال .

في بداية الاجتماع نوه السيد إدريس عميمي بالروح النضالية للحضور وذكر بدواعي هذا الإجتماع.

وبعد نقاش مستفيض مطبوع بالجدية و المسؤولية بين أعضاء الأمانة العامة الإقليمية، واستحضارا منهم للوضع الإقليمي تقرر ما يلي :

_ أن الأمانة العامة الإقليمية وباسم جميع مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم تدين السلوك اللاوطني والمستفز الذي يتمثل في إقدام قبل أيام إحدى المتظاهرات على إحراق العلم الوطني بالعاصمة الفرنسية.

_ على المستوى التنظيمي تم وضع برنامج عمل سنوي يهم ثلاث محاور:
* محور التواصل الخارجي والترافع؛
* محور اللقاءات الإشعاعية للحزب بالإقليم؛
* المحور التنظيمي.

_ أن الأمانة العامة الإقليمية بصفرو تدعو كافة أطر الحزب اللذين يتحملون المسؤولية داخل المؤسسات المنتخبة بالإقليم إلى التحلي بروح النزاهة و الشفافية.

_ أن الحزب وبعد تتبعه لمختلف القضايا بالإقليم يعبر عن تضامنه مع مختلف الحركات الاحتجاجية المشروعة بالإقليم منها المتعلقة بالصحة و التجار، و يدعو في هذا الجانب الى إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف سواء التجار أو الباعة المتجولين ، وكذلك احتجاجات المواطنين على تحديد الملك الغابوي الذي أقدمت عليه المديرية الإقليمية للمياه و الغابات و محاربة التصحر بإقليم صفرو .

_ أن الحزب يدعو إلى تكثيف الحملات الأمنية وتعزيزها لمحاربة الجريمة بالإقليم.

_ أن الحزب يدعو مسؤولي المصالح الخارجية بالإقليم إلى الانفتاح على المواطنات والمواطنين من أجل حل مشاكلهم و التعامل مع قضاياهم بكل مسؤولية وفق ما جاءت به التعليمات الملكية السامية.

_ كما يسجل الحزب أن إقليم صفرو لم ينل حظه من برامج مجلس جهة فاس مكناس خاصة في الشق المتعلق بالشبكة الطرقية والشبكة الصحية و دعم التمدرس بالعالم القروي.

إمضاء
إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.