حزب الأصالة والمعاصرة يؤكد على تشبثه بخدمة قضايا مدينة طنجة بمعية حلفائه السياسيين

0 407

جدد؛ حزب الأصالة والمعاصرة، تأكيده على التشبث بالتحالف السياسي الذي يجمعه بكل من حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال والاتحاد الدستوري، على مستوى مجلس جماعة طنجة.

جاء ذلك، خلال اجتماع لفريق الحزب بالمجلس الجماعي؛ ترأسه السيد محمد سعيد أهروش، رئيس الفريق- الأمين المحلي لمقاطعة السواني؛ بمعية رئيس مجلس جماعة طنجة- الأمين الإقليمي للحزب بعمالة طنجة- أصيلة؛ السيد منير ليموري.

وتم خلال هذا المنعقد بالمقر الجهوي للحزب بمدينة طنجة؛ التأكيد أيضا على حرص البام والوفاء بكافة التزاماته اتجاه الفرقاء السياسيين الذين يتقاسمون معه تسيير مجلس جماعة طنجة.

وفي هذا الإطار، أشاد السيد ليموري، بأجواء الانسجام والتوافق الكبيرين بين مكونات التحالف السياسي داخل المجلس الجماعي، مفندا كل ما يثار من معلومات مغلوطة بين الفينة والأخرى.

وأكد ليموري، على الانفتاح التام على كافة الفرقاء والفعاليات الغيورة بالمدينة؛ من أجل العمل الجماعي على بلورة سياسة محلية تستجيب لاحتياجات ساكنتها وتمضي قدما في مسار التنمية المحلية.

لذلك، يضيف الأمين الإقليمي للحزب، “أننا اليوم بحاجة إلى تقوية الجبهة الداخلية والالتفاف حول المصالح العامة، والعمل المشترك من أجل إيجاد حلول لعدد من المشاكل المتراكمة التي تعاني منها المدينة وساكنتها”.

بدوره، اعتبر السيد أهروش، أن ما يثار في بعض الأوساط السياسية وتتردد أصدائها في منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص حالة الانقسام المزعومة بين فرقاء التحالف السياسي المسير، لا يعدو كونه مجرد مزايدات سياسوية وإشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وأكد أهروش على أن روح التوافق والتنسيق بين هذه المكونات المتحالفة، هي السائدة داخل مجلس جماعة طنجة، من أجل العمل على خدمة قضايا المدينة وتطلعاتها التنموية والتجاوب مع مختلف انتظاراتها.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.