حي الرحمة بسلا .. اكتشاف جثث 6 أشخاص من عائلة واحدة عليها آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة

0 651

مأساة حقيقية شهدها حي الرحمة بسلا، يومه السبت 06 فبراير الجاري، بعد اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، إن ضباط الشرطة القضائية وخبراء مسرح الجريمة، انتقلوا لأحد المنازل بحي بالرحمة الكائن بمدينة سلا، حيث باشروا المعاينات الميدانية والخبرات التقنية، بسبب اندلاع حريق في محتويات المنزل، قبل أن يتم اكتشاف جثت خمسة أشخاص من عائلة واحدة تحمل آثار جروح ناجمة عن أداة حادة وحروق بليغة بسبب اندلاع النيران التي يشتبه في كونها ناتجة عن مادة سريعة الاشتعال، في حين تم نقل شخص سادس من نفس العائلة للمستشفى بعدما كان في حالة اختناق (توفي في وقت لاحق).

وجاء في مضامين نفس البلاغ أن المعاينات الأولية تشير إلى انعدام أية علامات بارزة للكسر على أبواب ونوافذ المنزل المكون من طابقين، ويوجد -للإشارة- في سطحه كلبين للحراسة.

في حين لا زالت عمليات المسح التقني متواصلة بمسرح الجريمة من طرف تقنيي الشرطة العلمية والتقنية وضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بغرض تجميع كل العينات البيولوجية والأدلة المادية والإفادات الضرورية لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.