ساكنة تمسمان تخصص استقبالاً حافلاً للمرشح مصطفى الخلفيوي وتؤكد دعمها له خلال الاستحقاقات التشريعية

0 598

استقبلت ساكنة قبيلة تمسمان مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات البرلمانية بإقليم الدريوش، السيد مصطفى الخلفيوي، بحفاوة وتجاوب كبيرين، مؤكدين دعمهم له وللحزب في هذه الاستحقاقات، وتجديد الثقة في مرشحي الحزب بجماعات بودينار وبني مرغنين وأولاد امغار واتروكوت.

ويحظى حزب الأصالة والمعاصرة على صعيد جماعات قبيلة تمسمان، بقاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يترأس ثلاث جماعات من أصل خمسة جماعات، ويراهن على الحفاظ عليها، واستعادة رئاسة جماعة بودينار، التي ترأسها الحسين السعيدي خلال الولاية ما قبل المنتهية.

وأكد ساكنة القبيلة أنهم ملتفون حول القيادي مصطفى الخلفيوي، وحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك نظير المجهودات التي قام بها، والمشاريع التي استقدمها للمنطقة خلال تواجده عضوا بمجلس جهة الشرق، وإشرافه على عقد اتفاقيات شراكة مع عدد من الجماعات بالمنطقة والإقليم.

ويشار إلى أن الخلفيوي -المستشار البرلماني السابق- قام بهذه الزيارة رفقة الأمين الإقليمي للحزب، مصطفى بن شعيب، وهو رئيس جماعة أولاد امغار، بالإضافة للرئيس السابق لجماعة بودينار وعضو غرفة الفلاحة، الحسين السعيدي، إضافة لعدد من مرشحي الحزب على صعيد جماعات المنطقة.


 
خديجة الرحالي  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.