شبيبة البام بفاس تسطر برنامجا لهيكلة مكاتبها المحلية

0 750

عقد المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس اجتماعا تنظيميا، برئاسة السيد فؤاد الشركي الرئيس الإقليمي للمنظمة و بحضور السيد يوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة، وذلك يوم الأربعاء 03 فبراير 2021 ، بالمقر الإقليمي للحزب بفاس.

الاجتماع الذي حضره عضوات و أعضاء المكتب الإقليمي نوه بالدينامية التنظيمية و السياسية التي يعيشها الحزب، و تثمينه كل خطوات أجهزة الحزب من أمانة إقليمية و أمانة جهوية و اللجنة الوطنية للانتخابات و المكتب السياسي في الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

في حين سطر المكتب الإقليمي برنامجا متكاملا لهيكلة المنظمة على مستوى كل المقاطعات و الجماعات الترابية، إذ ستنطلق الجموع العامة الأسبوع المقبل بمعدل مقاطعتين بالأسبوع، و سيتم التنسيق الكامل مع الأمانة الإقليمية و معها مرشحي الحزب في الانتخابات التشريعية لإنجاح هذه المحطة.

و من منطلق دورها، ستطلق المنظمة حملة من الآليات المبتكرة لتشجيع الشباب في المشاركة السياسية، و كذا انخراطها المسؤول في الاستعداد و التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة من موقعها كمنظمة موازية للحزب، و كوسيط اجتماعي تلبية لطموحات شابات و شباب إقليم فاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.