عصبة الابطال الافريقية ( الجولة 6 المجموعة 3 ): الوداد الرياضي يفوز على بيتروأتليتكو الانغولي (2-0 ) و يحسم الصدارة

0 496

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه بيتروأتليتكو الانغولي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم الجولة السادسة و الاخيرة – المجموعة الثالثة- من اقصائيات عصبة الابطال الافريقية ،ليحسم الصدارة .

و بهذا الفوز ظل فريق الوداد الرياضي ، الذي ضمن رسميا تأهله الى دور الربع خلال الجولة الرابعة ، في الصدارة ب13 نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني (11 نقطة )، الذي حجز تذكرته الى دور الربع بعد فوزه على وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بهدف لصفر .

و يدين فريق الوداد الرياضي بهذا الفوز للجناح الطائر محمد اوناجم الذي كان وراء هدفي الوداد خلال الجولة الاولى ، عندما اسس جملة تكتيكية رائعة انهاها متوسط الميدان وليد الكرتي بسهولة في مرمى الضيوف في الدقيقة 14 ، ووقع الهدف الثاني في الدقيقة 22 عندما نفد ضربة حرة بمهارة عالية و اركنها في الزاوية 90 ،حيث اكتفى حارس الفريق الضيف بمتابعتها وهي تسكن الشباك .

وخلال الجولة الثانية ،تراجع المستوى التقني للقاء ، الذي غاب عنه الهداف ايوب الكعبي ، حيث عمد رفاق العميد صلاح الدين السعيدي الى مسايرة إيقاع المواجهة بأقل مجهود بدني،لتفادي الاصابات ،وتمكنوا من الحفاظ على توفقهم حتى صافرة النهاية .

ومع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.