فاطمة الزهراء المنصوري وسمير كودار يقومان بجولات تفقدية لتتبع سير إنجاز بعض المشاريع المهيكلة بمراكش

0 226

في إطار تتبع الأوراش والمشاريع الكبرى في طور الإنجاز، قام صبيحة يوم أمس السبت 11 دجنبر الجاري، وفد ضم كلا من وزيرة اعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ورئيسة المجلس الجماعي لمراكش، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ ووالي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو؛ ورئيس مجلس جهة مراكش آسفي، السيد سمير كودار؛ بجولات تفقدية لتتبع سير إنجاز بعض المشاريع المهيكلة على مستوى مدينة مراكش.


وافتتحت الجولات بزيارة لورش المحطة الطرقية الجديدة بالعزوزية الذي يندرج في إطار برنامج مراكش الحاضرة المتجددة. وبعد ذلك توجه الوفد إلى ورش مستشفى القرب متعدد الاختصاصات بالمحاميد الذي تجاوزت نسبة إنجازه 99 %؛ حيث شملت الزيارة مختلف مكونات هذا المشروع الذي سيعزز العرض الصحي للمدينة.

وهمت الجولات زيارة لورش إنجاز المستشفى المحلي شريفة بسيدي يوسف بن علي، الذي يتم إنجازه بفضل شراكة بين مجلس جهة مراكش آسفي ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية علاوة على وزارة الصحة.


وختمت الجولة بزيارة مجموعة من المنشئات السوسيوتربوية، وملاعب القرب، وفضاءات الرياضات الحضرية، وألعاب الأطفال على مستوى مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.