فريق البام بالمستشارين يعقد اجتماعه الأسبوعي بحضور الأمين العام للحزب لمناقشة عدد من القضايا المهمة

0 380

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023، اجتماعه الأسبوعي بحضور السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب ووزير العدل، بمقر مجلس المستشارين.

وخصص هذا الاجتماع لتدارس عدد من القضايا التي تهم عمل الفريق بصفة عامة والعمل في إطار الأغلبية الحكومية بصفة خاصة، حيث أكد السيد وهبي على العلاقات الجيدة التي تجمع مكونات التحالف الحكومي، وهو ما سيسفسر عن نتائج جد إيجابية في مجال التدبير، مشددا على الدور القوي والأساسي الذي تلعبه فرق الأغلبية في هذه العملية.

ولم يفوت الأمين العام للبام فرصة الثناء على المجهودات التي يقوم بها فريق الحزب بمجلس المستشارين وعلى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، داعيا السيدات والسادة البرلمانيين إلى تسخير طاقاتهم وجهدهم من أجل تكثيف المبادرات التشريعية والموضوعاتية ذات الصلة بالملفات الاجتماعية، وكذا تعزيز حضورهم الميداني داخل التنظيم الحزبي رفقة المناضلين والمنتخبين بالدوائر المحلية.

وشكل الاجتماع، الذي عرف مشاركة السيدات والسادة أعضاء الفريق البرلماني للبام، فرصة للتداول في مجموعة من النقاط ذات الأولوية القصوى في عمل الفريق وإغناء النقاش بمقترحات ستشكل خارطة طريق أمام الفريق في المرحلة القادمة.

كما دعا السيد وهبي أعضاء الفريق إلى الحضور والتصويت بكثافة على السيد محمد ليديدي خلال الجلسة العمومية المخصصة لانتخاب العضو الجديد بالمحكمة الدستورية، في إطار تجديد الثلث الثاني لأعضائها، مؤكدا أن المرشح رجل قانون متمرس وقادر على الإسهام في تعزيز الحضور داخل المحكمة الدستورية.

تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.