قاضي التحقيق يودع بسجن طنجة “الفقيه” المتورط في هتك عرض ست قاصرات

0 740

أحالت، مصالح الدرك الملكي، يوم السبت 19 شتنبر الجاري، إمام لمسجد بمدشر (دوار) الزميـــــج التابع للجماعة الترابية ملوســــة بإقليم الفحص أنجرة، (أحالته) على النيابــــة العامة، وذلك من أجل الاشتباه في تورطه في هتك عرض فتيات قاصرات (أقل من 18 سنة) كن يدرسن في الكتاب القرآني حيث يعمل المشتبه فيه.

المشتبه فيه كان قد تم توقيفه يوم الأربعاء 16 شتنبر الجاري من طرف سرية الدرك الملكي، وذلك بعدما توصلت هذه الأخيرة بشكايات لأسر 4 فتيات، تضمنت اتهاما للمعني بالأمر بضلوعه في جريمة هتك أعراض الضحايا، واستغلاله موقعه التربوي كمدرس لهن لمادة القرآن الكريم بمسجد يوجد بمدشر الزميج كما سلف الذكر.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة، تم تقديم المشتبه فيه أمام هذه النيابة العامة بتاريخ 19 شتنبر 2020 حيث تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للإشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض من طرف موظف ديني طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي.

وقد قرر السيد قاضي التحقيق (يضيف بلاغ الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة) بهذه المحكمة إيداع المشتبه فيه بالسجن المحلي طنجة 1.

مـــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.