قرشي.. يفتتح المقر الجديد للمجلس الإقليمي بأزيلال

0 509

قام محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم 26 فبراير 2018، رفقة عامل الاقليم، بزيارة تفقدية لمقر المجلس الإقليمي الجديد بالحي الإداري، وذلك بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية، والمدير العام للمصالح، و رئيس الجماعة الترابية فم الجمعة وعضو بالمجلس ورؤساء الأقسام بالعمالة.

وافتتح محمد قرشي الزيارة بكلمة ترحيب، نوه فيها بمجهودات عامل الإقليم، من خلال دعمه لرئاسة المجلس في توفير اعتمادات مالية وإرشادها مع حسن التدبير، حيث عرف الإقليم عدة ورش كبرى، بفضل المجلس و شركاءه (مديرية الجماعات الترابية و مجلس الجهة ومجموع الجماعات) .

وبدوره نوه عامل الإقليم، بالعمل الذي يقوم به رئيس المجلس الاقليمي وأعضاءه، من خلال رؤيتهم الشمولية والترافع البناء لخدمة كافة الجماعات التر ابية، كما هنأهم على افتتاح المقر الجديد متمنيا لهم كامل التوفيق في المهام المنوطة بهم، مؤكدا على أن المجهودات ستكون مشتركة بين مصالح العمالة والمجلس لتحقيق طموحات ساكنة الإقليم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

للإشارة، فقد قام محمد القرشي وعامل الإقليم والوفد المرافق، بجولة عبر مرافق المجلس الإقليمي، ووقفوا على مختلف المرافق المكونة لها والتجهيزات الإدارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.