قلوب فيطح: منظمة نساء البام لن تدخر جهدا في الدفاع عن حقوق الإنسان الكونية في تناغم تام مع مرجعية الحزب

0 886

أكدت، رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، قلوب فيطح؛ أن نجاح حزب الأصالة والمعاصرة في جميع محطاته التنظيمية يثبت قوته السياسية، ويكرس مرجعيته الديمقراطية الراقية، موضحة أن الحزب قوي بنسائه كما رجاله، حزب متجذر في الساحة السياسية الوطنية، ويتطلع بثبات وعزيمة نحو ريادة المشهد السياسي الوطني مستقبلا.

وعبرت فيطح، في كلمة لها خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، المنعقد اليوم السبت 03 يونيو 2023، عن فخرها واعتزازها بالثقة التي وضعها فيها مناضلات الحزب وانتخابها رئيسة للمنظمة، مؤكدة أن المنظمة لن تدخر جهدا في الدفاع عن حقوق الإنسان الكونية في تناغم تام مع مرجعية الحزب.

وشددت رئيسة المنظمة، أن هذه الأخيرة ستسهم إلى جانب قيادات ومناضلات الحزب في النهوض بالأوضاع السوسيو اقتصادية للمرأة، وضمان مشاركتها الفعالة قي العمل السياسي وتملكها وسائل الدفاع عن حقوقها، من أجل تحقيق مواطنة وتنمية اجتماعية كامة.

وعبرت المتحدثة كذلك عن وعيها بأن ما ينتظر الجميع الكثير من النضال والعمل، والعمل الدؤوب لتكون المنظمة في طليعة المناضلين الحقوقيين والمدافعين الحداثيين، وفي الصفوف الأمامية لجبهة الدفاع عن تغيير وإصلاح أوضاع المرأة المغربية بكل السبل الدستورية والذاتية الممكنة.

– مراكش: تحرير: سارة الرمشي/تصوير: المصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.