كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية: المغرب يفوز على مصر ب (4-3) ويتأهل لدور نصف النهائي

0 555

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ، اليوم الأربعاء ، في سالي (السنغال) ، على المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في مباراة اليوم الأخير ضمن دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية (كان) ، ليتمكن من خلال هذا الانتصار من بلوغ نصف نهائي هذه المسابقة القارية.

وقدم أسود الأطلس والفراعنة مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق . وكانت نتيجة اللقاء حاسمة بالنسبة للفريقين اللذين كان في رصيد كل منهما 3 نقاط.

وسجل أهداف المنتخب المغربي ، كل من ربيع أبوطالبي الذي سجل هدفين ، ونسيم الحداوي وإدريس غنام ، فيما أحرز أهداف المنتخب المصري حسام سلامة وحسن محمد وأحمد إشحات .

واستهلت العناصر الوطنية بقيادة المدرب مصطفى الحداوي ، منافسات كأس الأمم الإفريقية بالسنغال بفوز في المباراة الأولى يوم الأحد ضد منتخب سيشيل بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما تعثرت أمس في المباراة الثانية أمام منتخب موزمبيق ب (1-2) ، قبل أن تنتزع بطاقة العبور للدور نصف النهائي بالانتصار على الفراعنة الذين فازوا بدورهم على منتخب سيشيل وخسروا أمام موزمبيق .

وضمن المجموعة الثانية ، تأهل المغرب إلى نصف نهائي البطولة التي تقام في سالي في الفترة من 23 إلى 29 ماي ، إلى جانب منتخب موزمبيق ، الذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بفوزه في جميع المباريات الثلاث برسم الدور الأول .

وشهد اليوم الثاني أيضا إجراء مباراة ضمن المجموعة الأولى ، وجمعت السنغال ، حاملة اللقب والبلد المضيف ، بتنزانيا ، التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية على التوالي ، وانتهت بفوز المنتخب السنغالي ب (3-1).

وستجمع مباريات نصف النهائي التي ستقام يوم الجمعة ، منتخب المغرب ضد السنغال وموزمبيق ضد أوغندا.

ومع)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.