ككوس تدخل على خط فضيحة 22 مليار بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

0 866

دخلت نجوى كوكوس، عضو فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة الدار البيضاء، على خط فضيحة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي تحول إلى مسبح بسبب تهاطل الأمطار، وكذا فضيحة البنية التحتية لمدينة البيضاء التي كشفتها أولى قطرات المطر.

وقالت كوكوس في تدوينة عبر حسابها الشخصي “فايسبوك”، فضيحة 22 مليار ملعب محمد الخامس دون التطرق لتأخر الأشغال على صعيد مدينة الدار البيضاء والتي أصبحت تعيق حركة السير والمرور بالمدينة”.


وأضافت ككوس في ذات التدوينة، “سبق و أن طالبت بإحداث لجنة تقصي حول أشغال إصلاح المركب إلا أن مطلبي قوبل واللامبالاة و بالمقابل فضائح الإصلاح تستمر مع نزول كل قطرة مطر أو دونها”.
ويذكر أن الملعب الدولي مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، قد غرق في المياه بسبب الأمطار تهاطلت لوقت قصير بالعاصمة الاقتصادية، حيث فضحت سياسة البريكولاج في مشروع إصلاح الملعب الدولي ” مركب محمد الخامس”.

وتداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا مخجلة للأمطار وهي تغمر الملعب وتعيق الانسيابية في تمرير الكرة، قبل أن تظهر العديد من البرك المائية على فترات من الشوط الأول لمباراة الرجاء البيضاء وتونغيث السينغالي.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.