مجلس جماعة تازة يصادق بالإجماع على اتفاقيات شراكة تهم المجال الرياضي والثقافي والنظافة 

0 267

عقد، مجلس جماعة تازة برئاسة عبد الواحد المسعودي، دورة استثنائية؛ يوم الخميس 7 يوليوز  2022، خصصت للدراسة والمصادقة على جدول أعمال تضمن مشاريع تنموية مهمة.

وفي هذا الإطار، صادق المجلس على اتفاقية شراكة لإنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بورشة إقامة فنية في المسوح بمدينة تازة بين المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي لتازة والمديرية الإقليمية لقطاع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة من جهة وحمعية فرقة التأسيس -تازة.

وصادق على اتفاقية شراكة لإنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بتسهيل ولوج أنشطة القرب خدمة للطفولة الصغرى والرفع من خدمات التنشيط التربوي بالمخيمات القارة بإقليم تازة بين بين مجلس الجماعة والمجلس الإقليمي والمديرية الإقليمية لقطاع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة من جهة وجمعية منتدى الشباب المغربي للثقافة والتنمية – تازة.

كما وافق المجلس بالإجماع على اتفاقية شراكة لإنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بإحداث جداريات بمدينة تازة بين مجلس الجماعة والمجلس الإقليمي وجمعية العزم للتنمية والثقافة – تازة. وعلى اتفاقية شراكة من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بالنظافة ومعالجة النقط السوداء والصباغة بجماعة تازة وبعض جماعات دائرة تازة، وكذلك على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بالتنشيط الرياضي والثقافي بمدينة تازة وبعض جماعات دائرة تازة، إضافة إلى المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز الورش العام المؤقت المتعلق بتنقية وصيانة المقابر بجماعة نازة وباب مرزوقة بدائرة تازة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.