مجلس جهة الشرق يدشن مشاريع اجتماعية وتنموية مهيكلة بإقليم تاوريرت

0 571

بمناسبة تخليد الذكرى السادسة والستين لعيد الاستقلال المجيد، شاركت نائب رئيس مجلس جهة الشرق، السيدة صليحة حاجي إلى جانب عامل إقليم تاوريرت؛ السيد العربي التويجر، يوم أمس الخميس 18 نونبر الجاري، في مراسيم إعطاء انطلاقة وتدشين أشغال مشاريع إجتماعية وتنموية مهيكلة على مستوى إقليم تاوريرت.

وتتعلق هذه المشاريع بإعطاء انطلاقة أشغال إنجاز الشطر الثاني من الطريق الرابطة بين الطريقة الرابطة رقم 6 والطريقة الإقليمية رقم 6003 مرورا بدواوير اغلال – الخروب الميزاب بجماعة مستكمار،.
ويندرج مشروع الطريق الوطنية، ضمن برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية بجهة الشرق، الذي  يهدف إلى فك العزلة عن الدواوير القروية، والإسهام في التنمية السوسيو اقتصادية والاجتماعية للجماعات.

وبهذه المناسبة، هنأت السيدة صليحة حاجي، بإسم رئيس مجلس جهة الشرق المغاربة قاطبة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره  الله وأيده بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال المجيد.

وأكدت السيدة حاجي، أن مجلس جهة الشرق حريص على فك العزلة عن العالم القروي وإقامة المشاريع، لافتة إلى أنه تم تدشين مدرسة جماعاتية والطريق الوطنية، موضحة أن التكلفة المالية للمدرسة بلغت حوالي 11 مليون درهم.


خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.