مجلس جهة مراكش يعقد جلسة عمل للاطلاع على الاستراتيجية وخطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني

0 264

انعقدت؛ يوم الإثنين 09 ماي الجاري بمقر جهة مراكش آسفي، جلسة عمل خصصت للاطلاع على الاستراتيجية الجديدة وخطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني، التي أنجزتها وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وترأس هذا الاجتماع الهام، كل من نائب رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، زبيدة الرويجل؛ ونائب رئيس مجلس الجهة؛ محمد إدموسى، وذلك بحضور رئيس لجنة السياحة والصناعة التقليدية، محمد أيت الهاشمي؛ ورئيسة لجنة التنمية الاجتماعية والمرأة والطفولة والشباب، زهور الغندور؛ ورئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة؛ سميرة حضراوي. وعن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حضر كل من مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي، سلوى تاجري والمدير العام لمكتب تنمية التعاون، يوسف الحسني؛ بالإضافة إلى مستشارة السيدة الوزيرة؛ صفاء ختام؛ ومدير مكتب تنمية التعاون بمراكش؛ عبد الكريم لحياوي.

وشهد هذا الاجتماع، مناقشة المقترحات التي جاءت بها الاستراتيجية الجديدة وإغنائها بتوصيات من طرف السيدات والسادة ممثلي مجلس جهة مراكش آسفي، في أفق الإعداد لعقد اتفاقية شراكة مستقبلية بين الجهة ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.