وهبي: ليس هناك تنسيق بين البام والعدالة والتنمية تبادلنا الأفكار لكننا لم نناقش المستقبل

0 567

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه “ليس هناك تقارب أو تباعد بين الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية”، موضحا بالقول: “البام فتح نقاش مع العدالة والتنمية كونه حزب مثل باقي الأحزاب السياسية، وليس هناك أي تنسيق، تبادلنا الآراء والأفكار ووضعنا تقييم للمرحلة لكننا لم نناقش المستقبل”، مؤكدا أن الحزبين تجاوزا العداء المجاني لينطلقا نحو مرحلة الاحترام المتبادل.

وأضاف وهبي، خلال مروره، يوم الثلاثاء 24 غشت الجاري، ضيفا على برنامج “انتخابات 2021″، أن حزب الأصالة والمعاصرة قام بقراءة نقدية للمرحلة السابقة واختار الآن سلك مسار آخر، مبرزا أن المؤتمر الوطني الرابع شكل قفزة نوعية في مسار الحزب وفي العمل السياسي الوطني رغم حدة النقاش الذي اتسم بها.

وأكد الأمين العام، أن البام اختار التموقع في المعارضة بكل قناعة لأنها جزء لا يتجزأ من الممارسة السياسية، مبرزا أن الحزب ومن موقع المعارضة ساهم في تخليق العمل السياسية وراكم تجربة فريدة.

وبخصوص الاستحقاقات المقبلة، قال وهبي “نراهن على المرتبة الأولى لأننا قوة سياسية مهمة، الحزب أصبح اليوم يتوفر على قاعدة نضالية كبيرة وأصبح لديه خطابا مقبولا لدى جميع المواطنين”، مضيفا “كما أننا فتحنا حوارا مع الجميع داخل الحزب وقطعنا مع منطق “دار الورثة”.

 

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.