شبيبة البام بجهة الدار البيضاء سطات تنظم لقاء تواصليا تحت شعار “التغيير الآن… أي مؤتمر نريد؟”

0 497

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الخميس 16 يناير 2020 بالمركب الثقافي أبو عنان بسيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء سطات، لقاء تواصليا تحت شعار “التغيير الآن… أي مؤتمر نريد؟”، وذلك بحضور الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، ومحمد بن جلون التويمي المنسق الجهوي للجهة، وأحمد بريجة نائب المنسق الجهوي المكلف بعمالة الدار البيضاء، إضافة إلى العديد من قيادات الحزب ومناضلات ومناضلي الحزب بالجهة.

وفي هذا الإطار، شدد المتدخلون على أن حزب الأصالة والمعاصرة يشهد مصالحة شاملة من أجل الذهاب إلى المؤتمر بنفس وحدوي، مطالبين بضرورة منح جهة الدار البيضاء سطات المكانة التي تليق بها باعتبارها قطبا ماليا وإقتصاديا يساهم بشكل كبير في النهوض بالمملكة في مختلف المجالات.

كما كشف المتدخلون أن اللقاء شكل فرصة لرفع ملتمس للأمين العام حكيم بن شماش وسمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب من أجل الرفع من حصة المؤتمرين بجهة الدار البيضاء سطات، مشيرين إلى أن هذه الأخيرة تعج بالمناضلات والمناضلون الغيورين على الحزب ومشروعه المجتمعي، وبالتالي يجب أخذ ذلك الملتمس بعين الاعتبار.


وختم المتدخلون بضرورة منح صفة المؤتمر للمناضلات والمناضلين الفاعلين في الجهات التي ينتمون إليها، حتى يكون المؤتمر ناجحا بكل المقاييس، خاصة أن المغاربة يراهنون كثيرا على حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة لإخراج الوطن والمواطن من الأزمة التي ترتبت عن التسيير العشوائي للحكومة السابقة والحالية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...