انتداب المؤتمرين والمؤتمرات بإقليمي بني ملال وأزيلال بالتوافق وإشادة واسعة بروح المسؤولية

0 647
احتضنت قاعة الإجتماعات بغرفة الصناعة والتجارة بإقليم بني ملال، اليوم السبت 25 يناير 2020، عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة لإقليمي بني ملال وأزيلال، وذلك تحت إشراف اللجنة المكلفة، التي تتكون من أعضاء اللجنة التحضيرية ولجنة فرز العضوية والمكتب السياسي.
وتميزت عملية انتداب مؤتمرات ومؤتمري المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة لإقليمي بني ملال وأزيلال بأجواء طغى عليها النقاش المستفيض والتوافق والإمثتال للشروط المنظمة لهذه العملية.
وفِي هذا الصدد، أشاد عادل بركات عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالأجواء الإيجابية التي شهدتها عملية انتداب مؤتمري إقليمي بني ملال وأزيلال، مؤكدا أن هذين الإقليمين انتدبا عدد المؤتمرين المخصص لهما، وذلك بالإعتماد على القوائم الإسمية وقاعدة بيانات الحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي للتأكد من قانونية هذه اللوائح.

وفي الإطار ذاته، أشار سعيد الصديقي، عضو المكتب السياسي، أن الاجتماع المخصص لانتداب مؤتمري المؤتمر الوطني الرابع للحزب لإقليمي أزيلال وبني ملال كان ناجحا ومر في أجواء مميزة وأخوية، حيث توافقت جميع الجماعات على الصيغة والعدد لإختيار مؤتمرين يساهمون من جهتهم في إغناء المؤتمر الرابع للحزب بالأفكار والمقترحات، مبرزا أن اللجنة التحضيرية تتفهم غيرة ورغبة جميع المناضلين للذهاب للمؤتمر الوطني الرابع بنفس وحدوي.
من جهته، أثنى هشام صابيري عضو المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة واللجنة التحضيرية، على اللجنة المشرفة على انتداب المؤتمرين التي قامت بمجهودات كبيره لإنجاح هذه المحطة، مشيدا كذلك بالنقاش المستفيض والتوافق الذي ميز اجتماع انتداب مؤتمرين بكل من إقليم بني ملال وأزيلال.

 

 

بني ملال: إبراهيم الصبار /ياسين زهراوي
 
 
– 
– 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...