في اجتماع سكرتارية المجلس الوطني لـ”البام”.. مناقشة وتطعيم برنامج عمل برلمان الحزب بمجموعة من الاقتراحات

0 229
مريم بوتوراوت

على بعد أيام من انعقاد المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، تدارست سكرتارية المجلس الوطني لـ”البام” برنامج العمل الوطني لبرلمان الحزب، مع تطعيمه بمجموعة من الاقتراحات.

وقد عقدت سكرتارية المجلس الوطني للحزب اجتماعها أول أمس الاثنين، بالمقر المركزي للحزب بحضور كل من نبيلة بن عمر، والمهدي بن سعيد، ومحمد الزيتوني، رئيس اللجنة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، وإيمان عزيزو، رئيسة اللجنة المكلفة بالمساواة وتكافؤ الفرص، والهيبة عدي، رئيس لجنة السياسات العمومية والحكامة الترابية  والديمقراطية التشاركية وعلاقات العمل، وفاطمة اليعقوبي رئيسة لجنة الشفافية والمراقبة المالية.

كما عرف الاجتماع كذلك حضور الإدارة المركزية للحزب وعلى رأسها يونس التائب المدير العام للحزب. وتطرق الحاضرون في مداخلاتهم إلى مناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني التي ستعقد أيام 27-28-29 يناير 2017 ببوزنيقة.

وتم خلال الاجتماع كذلك مناقشة و تطعيم مقترح برنامج عمل المجلس الوطني بكل الاقتراحات التي اقترحها أعضاء وعضوات المجلس الوطني في اللقاءات الجهوية التي عرفتها جهات المملكة خلال الأسبوعين الأخيرين، على أساس عرض هذا البرنامج يوم السبت المقبل على أعضاء و عضوات المجلس الوطني من أجل المصادقة.