تزامنا مع الاحتفالات المخلدة للذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.. اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة تعقد اجتماعا تنظيميا وتقنيا

0 503

عقدت، اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، يومه الأحد 6 نونبر الجاري، اجتماعا تنظيميا لها، ترأسه عضو المكتب السياسي؛ السيد محمد المهدي بنسعيد، وذلك في إطار مواصلة الإستعدادات التقنية والتنظيمية للمؤتمر الوطني الثاني. 

وشكل الاجتماع مناسبة شهدت نقاشا مستفيضا بخصوص موعد عقد المؤتمر الوطني الثاني للمنظمة،  والذي تم تحديد شهر مارس 2023 كأفق زمني لعقده، حيث سوف يتحدد الموعد بدقة بتنسيق مع المكتب السياسي.

وفي نفس السياق، ومن أجل إنضاج الأفكار المتداولة ما بين شباب الحزب حول النسخة الثانية للمؤتمر والأفكار التي نوقشت خلال هذا الإجتماع، قررت اللجنة عقد يوم دراسي في موضوع “أية منظمة شبابية نريد؟ ” بحضور أعضاء المكتب السياسي للحزب نهاية الشهر الجاري.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجان فرعية (لجنة الوثيقة السياسية والأنظمة ولجنة التنظيم و اللوجستيك ولجنة إنتداب المؤتمرين ولجنة الإعلام والتواصل) من أجل تسريع وتيرة التحضير.

كما تجدد اللجنة التحضيرية دعوتها لجميع المناضلات ومناضلي الحزب، من أجل الإنخراط والإسهام كل من موقعه في إنجاح هذه المحطة التنظيمية المهمة، إذ تعتبر هذه  اللجنة منفتحة على جميع الأراء والأفكار التي تروم إغناء النقاش التنظيمي والسياسي للمنظمة.

كما رفعت اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب حزب الاصالة والمعاصرة، بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، أصالة عن نفسها ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء المنظمة، إلى السدة العالية بالله أسمى آيات الولاء وأزكى عبارات الإخلاص والولاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مؤكدة تجندها الدائم للوقوف وراء جلالته لتحقيق ما ينشده لهذا البلد العزيز من إزدهار وأمن وإستقرار وتنمية. 

تحرير: الشيخ الوالي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.