آيت علي تؤطر لقاء تواصليا حول موضوع “دور الجمعيات في تحقيق الاندماج التنموي في المجتمع”

0 217

احتضن مقر حزب الأصالة والمعاصرة فرع أولاد برحيل يوم السبت 29 ماي 2021، دورة تكوينية لفائدة المرأة تحت عنوان “دور الجمعيات في تحقيق الاندماج التنموي في المجتمع”، وذلك من تنظيم شبيبة الحزب فرع أولاد برحيل، ومن تأطير حبيبة آيت علي رئيسة منظمة نساء الحزب بتارودانت والمنسقة الجهوية للمنظمة بجهة سوس ماسة.

وتميز هذا اللقاء التواصلي التأطيرية بحضور وازن لمناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، اللواتي تابعن محاور هذه الدورة التكوينية بحماس، بالنظر لأهمية الموضوع الذي يتجلى في إبراز دور الجمعيات في تحقيق التنمية في المجتمع.

وفي هذا الإطار، شددت حبيبة آيت علي في مداخلتها على أهمية انخراط المرأة في العمل الجمعوي والتعاوني رغم المعيقات والتحديات، وذلك بهدف خلق مشاريع مدرة لدخل للنساء وإحداث فرص الشغل للمرأة للحد من تهميشها واقصائها، مضيفة أن حزب الأصالة والمعاصرة يولي أهمية كبيرة للمرأة، من خلال منحها فرص كثيرة لتشجيع النساء على الانخراط في العملية السياسية ومشاركتهن في تدبير الشان المحلي، من أجل مساهمة فعالة في تحقيق المواطنة والديمقراطية والتسيير الرشيد وتنمية محلية شاملة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...