أبودرار يلخص حصيلة الحكومة في المثل الشعبي الذي يقول:”قالو طاح، قالو من الخيمة خرج مايل”.

0 579

في تدخله بمناسبة مناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة بمجلس النواب، أكد محمد أبودرار، رئيس الفريق النيابي للبام، أنه ” لا يمكن لحكومة هشة قليلة الانسجام عديمة الكفاءة أن تنجح في رفع تحديات المرحلة، مشددا على أن ما سمي تجاوزا بالحصيلة هي فقط إعلان للنوايا”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...