أبو الغالي وبكوري يشرفان على اجتماع لفريق حزب البام بمجلس جهة الدار البيضاء-سطات

0 330

أشرف كل من صلاح الدين أبو الغالي الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء-سطات، ومصطفى بكوري رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات، يوم الخميس 07 فبراير 2019، (أشرفا) على اجتماع خاص بفريق الحزب بمجلس الجهة.

وشهد الاجتماع مناقشة مجموعة من الأمور التنظيمية التي تخص تجديد فعالية فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الدار البيضاء-سطات، وكذا تجويد مهامه داخل المجلس خدمة لقضايا المواطنين من خلال المساهمة في إنجاز مختلف المشاريع الاجتماعية والتنموية.

كما تدارس المجتمعون قضايا أخرى همت عمل مجلس جهة الدار البيضاء-سطات و الإكراهات والصعوبات التي تواجهه، والأدوار المنوطة به من أجل تسريع وثيرة إنجاز المشاريع المبرمجة، وكذا العمل على بلورة برامج تنموية تستجيب لمطالب الساكنة داخل تراب عمالات وأقاليم الجهة، إضافة إلى دراسة سبل دعم مجهودات المنتخبين بالجماعات الترابية بمختلف العمالات.

وفي الإطار ذاته، جدد مصطفى بكوري رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، عزمه على مواصلة دعم فريق البام بمجلس الجهة من خلال الاستجابة لمطالبهم خدمة لساكنة الجهة، مشددا على أهمية العمل بشكل تشاركي مع ممثلي الأحزاب الأخرى في مجلس الجهة، سواء كانوا في الأغلبية أو المعارضة.

وأضاف بكوري أن هناك ما يناهز 168 مشروعا على طاولة مجلس الجهة، إذ سيتم إنجازها بإعتماد الأولوية التي تحتاجها الساكنة (الماء الصالح للشرب، الكهرباء، الطرقات غير المعبدة)، مبرزا أن جميع الجماعات الترابية داخل الجهة ستستفيد من تلك المشاريع دون استثناء.

وللإشارة فإن الاجتماع الذي أشرف عليه صلاح الدين أبو الغالي ومصطفى بكوري، ترتب عنه إسناد مهمة رئاسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الدار البيضاء سطات بالإجماع لصلاح الدين الشنكيطي.
إبراهيم الصبار