أبو الغالي يترأس اجتماع أعضاء البام بمجلس مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع

0 473

أكد عضو الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة ونائب رئيسة مجلس مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع، السيد صلاح الدين أبو الغالي، يوم الثلاثاء 28 ماي 2024، أن البام يسير في الطريق الصحيح، الشيء الذي خول له احتلال مكانة مميزة داخل الساحة السياسية الوطنية.

وأضاف صلاح الدين أبو الغالي، خلال الإجتماع الذي جمعه بأعضاء مجلس مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع، أن الحزب خلق جدلا سياسيا إيجابيا كبيرا بعد نجاح مؤتمره الوطني وتشكيل المكتب السياسي، ودورة المجلس الوطني وتنظيم الجموع العامة لمنظمة النساء بجهات المملكة، وكذلك البدء بتنظيم المؤتمرات الجهوية للحزب.

كما شدد نائب رئيسة مجلس مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع، على وجود عمل كبير لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى تدبير الشأن المحلي، حيث بصموا منجزات كبيرة نالت استحسان ساكنة الجهة، داعيا إلى أهمية الإنخراط في دينامية الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، داعيا الجميع للإنخراط في إنجاح جميع المحطات التنظيمية المقبل عليها الحزب في الأسابيع المقبلة.

فيما يخص المشاريع التي يمولها مجلس جهة الدار البيضاء سطات، أكد أن أعضاء البام بمكتب مجلس الجهة قاموا بمجهود كبير من أجل استفادة العالم القروي بهذه المشاريع، ومن أهمها الطرق، والماء والإنارة، مبرزا أن النهوض بالوطن والمواطن هي أولوية الحزب بكل مؤسساته.

وعلاقة بدورة مجلس مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع، طالب عضو الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة الأعضاء بضرورة الانخراط بشكل إيجابي في أشغال الدورة، التي ستشهد تشكيل لجن مجموعة جماعات جهة الدار البيضاء سطات للتوزيع.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.