أبو الغالي يحث مناضلي إقليم بن سليمان على الاشتغال بنفس وحدوي واستقطاب الكفاءات

0 324

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، يوم الجمعة 04 دجنبر 2020، لقاء تواصليا مع الأمانة الاقليمية للحزب بإقليم بنسليمان، حيث ترأس أشغاله النائب البرلماني ورئيس جماعة مديونة صلاح الدين أبوالغالي، نيابة عن الأمين العام الجهوي عبد الرحيم بن الضو، الذي تعذر عليه الإشراف على اللقاء لأسباب قاهرة.

ويأتي هذا الإجتماع في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي أطلقها الأمين العام الجهوي على مستوى الجهة، والتي من المنتظر أن تشمل جميع أقاليم جهة الدار البيضاء سطات.

وفي مداخلته، شدد صلاح الدين أبو الغالي أن الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة رهن إشارة جميع المناضلين والمناضلات من أجل الاشتغال بنفس وحدوي لتحقيق مبتغى الحزب والمواطنين المغاربة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، مطالبا بضرورة استقطاب الكفاءات والأطر بإقليم بن سليمان، وهيكلة المكاتب الإقليمية للحزب، والإنخراط في الدينامية التي أطلقتها المملكة الخاصة بحث المواطنين بالتسجيل في اللوائح الإنتخابية.

ومن جهتهم، عبر المجتمعون عن ارتياحهم للدينامية المتجددة التي أطلقتها الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، الشيء الذي ساهم بشكل فعال في انخراط الشباب والنساء والأطر والكفاءات في الحزب، مؤكدين أنهم سيعملون على تغطية جميع الدوائر الانتخابية بإقليم بن سليمان.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...