أبو الغالي يستعرض الخطوط العريضة للاجتماع الخاص بمناقشة مشروع تأهيل جماعة مديونة

0 277

كشف صلاح الدين أبو الغالي رئيس المجلس الجماعي لمديونة، أن المجلس واصل صباح يوم الثلاثاء 25 غشت 2020، اجتماعات المتعلقة بالمشروع الكبير للتأهيل الحضري بمديونة، وذلك بحضور جميع المصالح الخارجية، ومختلف المهندسين وأطر ومصالح الجماعة.

وأشار أبو الغالي إلى أن المهندسون المعماريون المكلفون بالمشروع قدموا عرضا يبرز من خلاله مدى تقدم مختلف تصاميم التنفيذية حول الأحياء المستهدفة، ونبذة عن الجدول الزمني الخاص بانطلاق الأشغال، وعرض ثان خاص بمدى تقدم مكاتب الدراسات الحاصلة على صفقات أشغال الانارة العمومية والطرقات وتطهير السائل، وكذالك إنجاز دفاتر التحملات المتعلقة بالأشغال بدعم من مدير المختبر الوطني LPEE.

وفي ذات السياق، أورد رئيس المجلس الجماعي لمديونة أنه وبعد مداخلات شركة ليديك في شخص المديرة الإقليمية ومدير بالمصلحة المختصة للدار البيضاء)، و ONEE في شخص مدير الكهرباء بالمديرية الجهوية الدارالبيضاء، اختتم الإجتماع بزيارة حي نزالة قربال بمعية طاقم ليديك، وتسطير برنامج وجدول زمني محدد لانتهاء جميع الدراسات التقنية والمحددة في ثلاتة أسابيع المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...