أثناء لقاء تنظيمي مع المناضلين… البرلماني بودراع يرفض المس باحترام جلالة الملك

0 362

عقد النائب البرلماني عبد القادر بودراع الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، أخيرا، لقاء تنظيميا مع أطر الحزب وبعض المناضلين والمتعاطفين مع للحزب بالمنطقة.

وعبر البرلماني بودراع في بداية اللقاء عن رفضه للسلوك المشين الصادر عن إحدى القنوات الجزائرية، والمس باحترام جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي عموما، واصفا ذلك السلوك بالأرعن ولا يحترم قدسية جلالة الملك لدى المغاربة باعتباره من توابث المملكة، التي لا يمكن بصفة قطعية المساس بها.

كما عرج الأمين الإقليمي لحزب البام بعمالة مقاطعة الحي الحسني على تقييم أداء آليات اشتغال مكونات الحزب بالإقليم، وتشخيص الوضع الراهن الذي تعيشه المنطقة، وكذا دراسة مقترحات مشاريع متنوعة لإخراجها للوجود في أقرب الآجال خدمة المواطن.

وفي ذات السياق، عبر المجتمعون عن رغبتهم الجامحة لتكثيف الجهود لبلورة ومواكبة مشاريع تهم دعم الشباب والمهنيين والتجار الصغار، وذلك من خلال خلق دورات تكوينية توجيهية، مشددين على استعداد أعضاء الأمانة الإقليمية والمنتخبين، وأعضاء غرفة الصناعة التقليدية والتجارة والخدمات دعم كل البرامج الهادفة ليستفيد منها أبناء منطقة الحي الحسني.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...